إعلان تمديد حالة الطوارئ بولاية كسلا لثلاثة اشهر
أعلن والي ولاية كسلا المكلف اللواء ركن (م) الصادق محمد الأزرق تمديد حالة الطوارئ بجميع أنحاء الولاية لمدة ثلاثة أشهر اعتباراً من 4 يونيو 2026م ولمدة ثلاثة اشهر .
وأوضح القرار، الصادر استناداً إلى موافقة مجلس السيادة وتفويض سلطته في إعلان حالة الطوارئ ، أن جميع أوامر الطوارئ السابقة تظل سارية المفعول حتى انتهاء أجل القرار الحالي.
وأكد القرار استمرار العمل بجميع أوامر الطوارئ السابقة إلى حين انتهاء مدة التمديد الجديدة البالغة ثلاثة أشهر.
مصدر الخبر : سونا للانيباء

تعليقات
إرسال تعليق