تفويج أربعة أفواج من حجاج النيل الأبيض إلى المدينة المنورة بعد إكمال المناسك
. ارتياح بين الحجاج وإشادة بالخدمات
مكة المكرمة، 2 يونيو 2026م (سونا) – بدأت حملة ولاية النيل الأبيض للحج والعمرة اليوم عمليات تفويج حجاج الولاية إلى المدينة المنورة، حيث تم ترحيل أربعة أفواج من أمام مقر الحملة بمكة المكرمة عقب إكمالهم أداء مناسك الحج لهذا العام.
وشهد مراسم التفويج الأستاذ محمد يوسف سليمان، أمين أمانة الحج والعمرة ورئيس حملة ولاية النيل الأبيض، بحضور الدكتور فتحي مهدي أحمد رئيس مركز مكة المكرمة، إلى جانب أمراء الأفواج وعدد من أعضاء البعثة، وسط أجواء اتسمت بالطمأنينة والارتياح بين الحجاج بعد أدائهم للمناسك.
وأكد محمد يوسف سليمان أن عمليات التفويج تسير وفق الخطة الموضوعة وبالتنسيق الكامل مع الجهات المختصة، مشيراً إلى أن الحجاج أدوا مناسك الحج في أجواء تنظيمية وصحية مستقرة، وبما وفر لهم الراحة واليسر خلال مختلف مراحل الرحلة.
وأوضح أن الحملة عملت على توفير الخدمات الإدارية والإرشادية والصحية للحجاج منذ وصولهم إلى الأراضي المقدسة وحتى إكمال المناسك، مثمناً جهود أعضاء البعثة وأمراء الأفواج في متابعة أوضاع الحجاج وتلبية احتياجاتهم.
وأشار إلى أن تفويج بقية أفواج حجاج الولاية إلى المدينة المنورة سيتم وفق البرنامج الزمني المعد مسبقاً، متضرعاً إلى الله أن يتقبل من الحجاج حجهم وأن يعودوا إلى السودان سالمين غانمين.
من جانبهم، أعرب عدد من الحجاج عن رضاهم عن مستوى الخدمات التي قُدمت لهم خلال فترة إقامتهم بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة، مشيدين بجهود إدارة الحملة والبعثة في تهيئة الظروف الملائمة لأداء مناسك الحج بسهولة وأمان.
مصدر الخبر : سونا للانباء

تعليقات
إرسال تعليق